U3F1ZWV6ZTIzMzYwNzkxNjI5X0FjdGl2YXRpb24yNjQ2NDU1Mzk2ODM=
recent
أخبار ساخنة

طريقة تصدر نتائج البحث ومضاعفة زيارات موقع الويب عن طريق KGR

لكي  تصدر نتائج البحث على شبكة الإنترنت وجلب حركة مرور ومضاعفة زيارات موقع الويب تصل الى  350،000 يوميا وذلك خلال ثلاثين يوما فقط , سنشرح لك طريقة تمكنك من تصدر نتائج البحث وتخفيظ ترتيب اليكسا وذالك باتباع غاية فعالة ممنهجية يشار إلها  KGR  اونسبة الكلمات المفتاحية الذهبية.




  • KGR  ما هى الكلمات المفتاحية الذهبية أو 

هى عدد مرات ذكر أى كلمة مفتاحية فى عناوين الصفحات على الإنترنت مقارنة بمعدل النقرات التى تحصل عليها من جوجل عند البحث على هذه الكلمة , فكلما كان عدد مرات ذكر الكلمة المفتاحية فى عناوين الصفحات على الإنترنت قليل كلما كانت فرصة في تصدر نتائج البحث أكبر ولكى تفهم الأمر بشكل أكبر تابع معى.


 فى البداية سوف نستخدم موقع SEO Monitor لربط إحصائيات Google Analytics و Search Console ببعضهم البعض ومعرفة الكلمات المفتاحية التى يخفيها عنا جوجل وهذه هي واجهة الموقع كما في الصورة.





بعد التسجيل وإضافة موقعك سيظهر لك فى خانة الـ Organic Traffic
كافة الكلمات المفتاحية التى يخفيها عنك جوجل كما هو موضح فى الصورة التالية :





على اليسار ستظهر لك قائمة الكلمات التى قد تصل إلى مئات ألاف الكلمات على حسب قوة موقعك وحجم المحتوى المنشور به وكما ترى تظهر لنا جملة مفتاحية Long Tail مثل هذه الجملة ( رسوم مكتب العمل للمؤسسات الصغيرة 2019 )

يظهر على اليمين نسبة النقر CTR على نتيجة موقع محتوى
التى تظهر حينما يقوم المستخدمون بالبحث على هذه الكلمة وهى 7% فقط

ترتيب الموقع Rank على هذه الكلمة المفتاحية وهو رقم 5
عدد الزيارات Sessions التى حصل عليها الموقع من خلال هذه الكلمة خلال أخر 30 يوم وهو 813 زيارة !


  • KGR الخطوة الأولى : عمل بحث على نسبة الكلمة المفتاحية الذهبية 

إدخل إلى جوجل وإكتب عملية البحث التالية " allintitle: " keyword  وقم بمعرفة عدد الصفحات التى يظهر فى عنوانها الكلمة المفتاحية التى تستهدفها وفى حالتنا هذه العدد هو 0 لا يوجد !


نسبة النقرات التى يحصل عليها موقع محتوى من هذه الكلمة هو : 7%

عدد الصفحات التى تذكر هذه الكلمة فى عنوانها هو : 0

عدد الزيارات التى حصل عليها الموقع عند البحث على هذه الكلمة هو :  813

عدد عمليات البحث الشهرية على هذه الكلمة : 813*100 / 7 = 11614 عملية بحث

نسبة الكلمة المفتاحية الذهبية  فى هذه الحالة فقط هى 0% لأنه لا يوجد أى صفحة على الإنترنت تستهدف الكلمة المفتاحية فى عنوانها والصفر بالنسبة لنا هو الرقم السحرى الذى نبحث عنه !

ولكن بغرض الشرح لنفترض أن عدد الصفحات التى تذكر الكلمة فى عنوانها هو 15 صفحة ستكون النسبة كالتالى : 15  × 7 / 100 = 1.05% هذه هى نسبة الـ KGR

كلما كانت النسبة أقل كلما كان أفضل فينصح دائماً ألا تزيد النسبة عن 15% حتى يمكنك تصدر النتائج الأولى على هذه الكلمة بمجرد نشرك محتوى جديد يستهدف الكلمة المفتاحية .


  • Website Auditor الخطوة الثانية : تنقيح المحتوى الذى يظهر فى النتائج عن طريق 

تحميل البرنامج: من هنااااا
بعد تحميل البرنامج وتنصيبه قم بفتحه وإضافة رابط المقالة التى تظهر فى النتائج الخاصة بجوجل ثم أضف الكلمة المفتاحية الجديدة التى تستهدف تحسين ترتيبها فى جوجل كما فى الصورة التالية :


ثم فم بظغط علي finish كما في الصورة السابقة
بعد إنتهاء البرنامج من فحص الصفحة سيظهر لك تقييم للمقالة من 100 وإرشادات واضحة وبسيطة لتحسين الصفحة وتنقيحها لإستهداف هذه الكلمة بشكل مباشر :


كما ترى التقييم هو 26.9% من 100% وهذه نسبة ضعيفة جداً ولكننا سنقوم بمعظم الإرشادات التى ينصح بها البرنامج طبقاً لفحصه العشر نتائج التى تتصدر النتائج فى هذه الكلمة .

نقوم بتصحيح جميع الأخطاء التي يرشدنا إليها البرنامج



بعد تصحيح جميع الأخطاء والتنبيهات نلاحظ كما في الصورة السابقة ان النسبة 93.2% وهي جيدة جدا

ملحوظة : فى بعض الأحيان يكون من الأفضل إنشاء مقالة جديدة تستهدف هذه الكلمة المفتاحية بمفردها وهذا يتوقف على طبيعة المقالة التى تظهر فى النتائج الخاصة بجوجل .


  • Internlinks Manager الخطوة الثالثة : الربط الداخلى على الكلمة الجديدة عن طريق 




نستخدم فى الربط الداخلى بلاجن Internlinks Manager حيث أنه يمكننا من إجراء عملية ربط داخلى واسعة النطاق بشكل أوتوماتيكى بدون الحاجة للتعديل اليدوى خصوصاً فى المواقع الكبيرة .

بعد إضافة الـ Autolink سيقوم الـ Plugin بتعديل كافة صفحات الموقع والربط داخلياً على كلمة " مكتب العمل " بعنوان رابط به الكلمة المفتاحية المستهدفة كما هو موضح فى الصورة السابقة .


  • Search Console . الخطوة الرابعة : أرشفة الصفحة عن طريق 




الآن وصلنا لنهاية الموضوع اتمني أن ينال إعجابكم وتستفيد ولو بقدر قليل , أخي في الله لاتنسي دعمنا ولو بتعليق تحفيزي لنستمر في تقديم الأفضل والسلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

تعليقك يسعدنا ❤❤

الاسمبريد إلكترونيرسالة